سوا غزة
اضراب شامل يبدأ غدا الثلاثاء في جميع المؤسسات الحكومية و الوزارات و اما في المدارس فينتهي الدوام بعد انتهاء موعد الامتحانات حتى لا يؤثر على سير الامتحانات , وهذا حسب ما أعلنت عنه اللجنة النقابية للدفاع عن حقوق الموظفين .
وأكدت اللجنة في بيان لها ان الاضراب (يأتي ردا على استهتار حكومة التوافق بحقوق الموظفين و عدم حل مشاكل موظفي قطاع غزة ) .
سوا : اضراب في وزارات غزة ودوام المدارس حتى انتهاء الامتحانات

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق