أخر الاخبار

الثلاثاء، 5 مايو 2015

الاحتل يدخل 670 شاحنة يوم الاربعاء


سوا غزة
أكد اليوم رئيس اللجنة التنسيقية لدخول البضائع الى قطاع غزة رائد فتوح ان سلطات الاحتلال قررت لادخال 670 شاحنة الاربعاء صباحا من معبر كرم ابو سالم , وحسب ما ذكر في البيان ان الشاحنات محملة بالبضائع للقطاع التجاري و الزراعي و المساعدات , وان من ضمن الشاحنات شاحنات محملة بالحصمة للمشاريع فقط و كميات من المحروقات .

سوا :  الاحتل يدخل 670 شاحنة يوم الاربعاء 









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

دولي و عربي

دولي

اقتصاد

رياضة

صحة

فلسطين

تكنولوجيا

سيارات

منوعات

اخبار مميزة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة ©2013