سوا غزة
أكد اليوم رئيس اللجنة التنسيقية لدخول البضائع الى قطاع غزة رائد فتوح ان سلطات الاحتلال قررت لادخال 670 شاحنة الاربعاء صباحا من معبر كرم ابو سالم , وحسب ما ذكر في البيان ان الشاحنات محملة بالبضائع للقطاع التجاري و الزراعي و المساعدات , وان من ضمن الشاحنات شاحنات محملة بالحصمة للمشاريع فقط و كميات من المحروقات .
سوا : الاحتل يدخل 670 شاحنة يوم الاربعاء
.jpg)
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق