سوا غزة
استولى مستوطنين على مجمع سكنني في بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى بذريعة انه ملكك لليهود من اكثر من 100 عام , ويبلغ المنزل 150 سنة حسب ما افاد سكان المنطقة.
وبعد مداولات استمرت 17 عاما زعمت ان المجمع كان كنيسا يهوديا و طلبت من العائلة اثبات ملكيتها , ويتم الان الاستيلاء على المجمع بالقوة من طرف الالمستوطنين.
سوا : مستوطنون يستولون على مجمع سكني في بلدة سلوان


ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق