سوا غزة
حاول عدد من المستوطنين اختطاف مواطن فلسطيني في نابلس و حسب ما ذكر مسؤول ملف الاستيطان ان المستوطنين وضعوا حاجز بالقرب من المستوطنة وذكر ايضا غسان دعلس مسؤول ملف الاستيطان ان المستوطنين قاموا بالهجوم على السائق الفلسطيني وقاموا برشه بالغاز و حاولو طعن السائق .
سوا : مستوطنون يحاولو اختطاف مواطن فلسطيني في نابلس
.jpg)
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق