يأتي يوم العمال العالمي في الأول من ايار وشعبنا الفلسطيني وعماله البواسل يعيشون بين مطرقة الاحتلال الذي يحاصر قطاع غزه ويقسم الشطر الأخر من الوطن من خلال الحواجز الامنيه و العسكرية التي تعتقل المئات من عمالنا الإبطال وبين سنديان الانقسام الأسود الذي يسسيس لقمه العيش ويغلق الأمل إمام عمالنا المعطلين عن العمل
سوا غزة يأتي يوم العمال و عمالنا يعيشون بين ضغوطات الاحتلال و منعهم من العمل و يعيشون ضغوط الحياة السياسية و عدم وجود الشفافية في وجود الانقسام الاسود لذلك اكد النائب ابو هولي باعتماد خطة تهدف لانشاء صندوق وطني , و تطبيق قانون الحد الادنى لاجور العامل و هو 1400 شيقل , والعمل لحل مشاكل العمال .
كما و اكد على وضع الية من وزارة العمل لتخفيف من معاناة العامل في قطاع غزة .

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق