.jpg)
حسب قرار وكيل وزارة المالية
اكد وكيل و زارة المالية في الحكومة المقالة يوسف الكيالي ان صرف رواتب موظفي غزة (الحكومة المقالة) سيبدأ صباح الاربعاء و لن يكون الصرف يوم الخميس بسبب اجازة يوم العمال يوم الخميس .
واكد الدكتور الكيالي ان صرف الرواتب في البنك الوطني الاسلامي وفق الالية المتبعة حسب فئة الراتب ابتداء من الاربعاء صباحا و هي بحد ادنى 1000 شيقل و حد اقصى 3000 شيقل .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق