سوا غزة
حسب ما ذكر من العلاقات العامة واعلام الدفاع المدني ان طواقمها تمكنت من السيطرة على نيرا نكانت مشتعلة بمنزل في الطابق الثاني في مخيم جنين.
وقد تمكنت الطواقم من اطفاء الحريق و اخراج طفلين اصيبا بالاختناق جراء تنفس الغاز المنبعث من النيران , وتم نقل الطفلين الى المستشفى على الفور .
واوصى الدفاع المدني على ضرورة الاهتمام بشبكات التيار الكهربائي في المنازل .
.jpg)
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق