أخر الاخبار

الخميس، 30 أبريل 2015

حريق في منزل بمخيم جنين



سوا غزة
حسب ما ذكر من العلاقات العامة واعلام الدفاع المدني ان طواقمها تمكنت من السيطرة على نيرا  نكانت مشتعلة بمنزل في الطابق الثاني في مخيم جنين.
وقد تمكنت الطواقم من اطفاء الحريق و اخراج طفلين اصيبا بالاختناق جراء تنفس الغاز المنبعث من النيران , وتم نقل الطفلين الى المستشفى على الفور .
واوصى الدفاع المدني على ضرورة الاهتمام بشبكات التيار الكهربائي في المنازل .









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

دولي و عربي

دولي

اقتصاد

رياضة

صحة

فلسطين

تكنولوجيا

سيارات

منوعات

اخبار مميزة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة ©2013