عقد أمس مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات بنادي الشارقة لكرة القدم للحديث عن احداث تنظيم بطولة خليجية سادسة في لعبة التايكواندو لفئة الشباب و البطولة الخامسة للناشئين وستقام هذه البطولة برعاية سمو الشيخ محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب رئيس المجلس التنفيذي لامارة الشارقة
.jpg)
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق