أخر الاخبار

الأربعاء، 29 أبريل 2015

اخبار عن تحسين جدول الكهرباء في غزة


قال نائب رئيس سلطة الطاقة فتحي الشيخ خليل إنه تم تشغيل مولد ثاني في المحطة، وسيشعر الناس بتحسن جدول وصل 8 ساعات اليوم، وبشكل أكبر غداً.
أعلنت سلطة الطاقة عن تشغيل مولد ثاني في محطة توليد الكهرباء اليوم الأربعاء، مما سيؤدي إلى تحسن في جدول ساعات وصل الكهرباء.










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

دولي و عربي

دولي

اقتصاد

رياضة

صحة

فلسطين

تكنولوجيا

سيارات

منوعات

اخبار مميزة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة ©2013