.jpg)
قال نائب رئيس سلطة الطاقة فتحي الشيخ خليل إنه تم تشغيل مولد ثاني في المحطة، وسيشعر الناس بتحسن جدول وصل 8 ساعات اليوم، وبشكل أكبر غداً.
أعلنت سلطة الطاقة عن تشغيل مولد ثاني في محطة توليد الكهرباء اليوم الأربعاء، مما سيؤدي إلى تحسن في جدول ساعات وصل الكهرباء.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق