سوا غزة
حسب ما نقل عن التلفزيون السعودي إن الملك سلمان بن عبد العزيز عين يوم الاربعاء خالد الفالح الرئيس التنفيذي لشركة آرامكو السعودية وزيرا للصحة ورئيسا لمجلس ادارة شركة النفط المملوكة للدولة في اكبر مصدر للخام في العالم.
وجاء ذلك ضمن تغييرات في المناصب العليا بالمملكة , ومنصب رئيس مجلس ادارة آرامكو كان يشغله وزير البترول علي النعمي وهو نفسه رئيس تنفيذي سابق للشركة .
سوا :تعين خالد الفالح وزيرا للصحة ورئيسا لمجلس ادارة آرامكو/السعودية

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق