أخر الاخبار

الاثنين، 4 مايو 2015

غزة اتلاف اكثر من 6000 عبوة حليب


سوا غزة
 اليوم اتلفت الصحة في غوة اكثر من 6000 عبوة حليب بالشوكلاتة وهذا بعد ان تم حجزها من الرقابة لأنها فاسدة في محافظات شمال قطاع غزة .











مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

دولي و عربي

دولي

اقتصاد

رياضة

صحة

فلسطين

تكنولوجيا

سيارات

منوعات

اخبار مميزة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة ©2013