سوا غزة
أكد عزام الاحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح و مسؤول ملف المصالحة أنه التقى بابو مرزوق مسؤول ملف المصالحة في حركة حماس و أكد اللقاء عزام الاحمد و طلب من ابو مرزوق اجتماع خلال 48 ساعة للتباحث حول عمل حكومة التوافق في قطاع غزة , كما اكد عزام الاحمد ان الاعاقات من غزة لأن حكومة التوافق غير مسموح لها بممارسة عملها الحكومي داخل القطاع.
و أكد الاحمد ان اللقاء ليس للحوار انما هو لتطبيق ما تم الاتفاق عليه .
سوا : عزام الاحمد يؤكد لقاؤه مع موسى ابو مرزوق في بيروت

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق