أخر الاخبار

الأربعاء، 6 مايو 2015

عزام الاحمد يؤكد لقاؤه مع موسى ابو مرزوق في بيروت

http://swoaa.blogspot.com/


سوا غزة

أكد عزام الاحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح و مسؤول ملف المصالحة أنه التقى بابو مرزوق مسؤول ملف المصالحة في حركة حماس و أكد اللقاء عزام الاحمد و طلب من ابو مرزوق اجتماع خلال 48 ساعة للتباحث حول عمل حكومة التوافق في قطاع غزة , كما اكد عزام الاحمد ان الاعاقات من غزة لأن حكومة التوافق غير مسموح لها بممارسة عملها الحكومي داخل القطاع.
 و أكد الاحمد ان اللقاء ليس للحوار انما هو لتطبيق ما تم الاتفاق عليه .

سوا : عزام الاحمد يؤكد لقاؤه مع موسى ابو مرزوق في بيروت









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

دولي و عربي

دولي

اقتصاد

رياضة

صحة

فلسطين

تكنولوجيا

سيارات

منوعات

اخبار مميزة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة ©2013