سوا غزة
اكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اليوم محمد اشتية في افتتاح مؤتمر المستثمرين الفلسطينيين في الوطن و الشتات في رام الله انه على حماس تمكين الحكومة من المعابر , واكد ان على حماس ان تختار اما ان تسمح للحكومة باخذ دورها في القطاع والا ستعيد النظر بكل القضايا المطروحة.
وحسب ما ذكر اشتيه ان السلطة تسعى لانجاز الاستقلال وانهاء الصراع مع الاحتلال .
اما بما يتعلق بالشأن السياسي مع اسرائيل قال ان السلطة الفلسطينية لا تعول على حكومة اسرائيل .
سوا اشتية : على حماس تمكين الحكومة من المعابر
.jpg)
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق