سوا غزة
حسب ما ذكره خبراء و مختصون في مجال الاورام السرطانية ان ازدياد حالات الاصابة بالسرطان ناتج عن المواد الكيماوية التي تستخدم في الزراعة و نتيجة المتفجرات الاسرائيلية التي ترميها قوات الاختلال الاسرائيلي على القطاع.
وهو مرض خطير من اعراضه فقدان الشهية و نقص الوزن و الهزل العام و تغيير في لون الجلد و اصفرار العينين و فقر الدم .
وينتشر هذا المرض الخطير في غزة و تزداد حالات الاصابة بهذا المرض حوالي من 90 الى 100 حالة شهريا فقط في مستشفى الشفى , غير الحالات التي تسجل في المستشفيات الاخرى وهو موجود بنسبة 51% عند الاناث و 49% عند الذكور .
سوا : أعداد و أرقام عن مرضى السرطان في غزة

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق