سوا غزة
الافراج عن الاسير محمد زكريا الاغا بعد غياب داخل سجون الاحتلال 13 عاما , و دعت المفوضية قبل خروج الاسير جماهير شعبنا لاستقبال الاسير على معبر ايرز و الاحتفال به حتى الوصول الى منزله في مدينة خانيونس.
الاسير محمد زكريا الاغا هو شقيق عميد أسرى قطاع غزة ضياء الاغا المعتقل في سجون الاحتلال منذ 10/1992وهو محكوم بالسجن لمدى الحياة .

.jpg)
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق