سوا غزة
أكد بديع دويك منسق تجمع المدافعون عن حقوق الانسان ان مجموعة من المستوطنين اعتدو مساء هذا اليوم على عدة منازل في حي تل الرميدة في الخليل , وقامو بالاعتداء على مرفت ابو طعمة وعلى ابنائها .
كما اكد بديع دويك ان هذه الاعتداءات تمت بوجود جنود الاحتلال .
سوا : مستوطنون يعتدوا على منازل المواطنين في الخليل

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق