سوا غزة
بعد انتشار خبر الوفد الاوروبي الذي زارة معبر رفح اليوم , أكد ماهر ابو صبحة مدير عام المعابر ان الوفد المكون من ثمانية اشخاص و هم من بعثت المراقبين الاوروبييين وجودهم في غزة فقط للقيام بزيارة تفقدية فقط للمعبر و لي سلها اي علاقة بفتح معبر رفح او الحديث بهذا الخصوص.
مع العلم انه منع الوفد من دخول قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي في عام 2006 بعد اختطاف حماس للجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط , منذ ذلك الوقت و المعبر يعمل بشكل جزئي دون الاعتماد على اي اتفاقية .
سوا : ابو صبحة يؤكد ان زيارة الوفد الاوروبي للمعبر ليس لها علاقة بفتح المعبر .
.jpg)
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق