أخر الاخبار

الاثنين، 27 أبريل 2015

اضراب في اراضي ال48

http://swoaa.blogspot.com/
قرار من لجنة المتابعة العربية العليا اليوم الثلاثاء اضراب عام 
 و على هذا سيتم غلق المؤسسات العامة و المصالح التجارية في البلدات العربية كما ستنطلق مظاهرة في تمام الساعة 17:00 بعد الظهر من ساحة رابين في تل ابيب الى ساحة هبيما .
وهذا احتجاجا على سياسة الهدم التى استهدفت المنازل العربية بذريعة عدم الترخيص للبناء و ضد التصعيد التى يقوم به الاحتلال ضد الوجود العربي . و قررت اللجنة ان الاضراب يشمل مؤسسات التعليم و المحلات التجارية كاملة .

وقالت لجنة المتابعة في بيان الدعوة للإضراب: أن المُؤسّسة الإسرائيلية أعلنت 'حرب الهدم' للبيوت العربية، من خلال تصعيد منهجي ، في سياسة هدم البيوت العربية بحجة البناء غير المرخص .











مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

دولي و عربي

دولي

اقتصاد

رياضة

صحة

فلسطين

تكنولوجيا

سيارات

منوعات

اخبار مميزة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة ©2013