
قرار من لجنة المتابعة العربية العليا اليوم الثلاثاء اضراب عام
و على هذا سيتم غلق المؤسسات العامة و المصالح التجارية في البلدات العربية كما ستنطلق مظاهرة في تمام الساعة 17:00 بعد الظهر من ساحة رابين في تل ابيب الى ساحة هبيما .
وهذا احتجاجا على سياسة الهدم التى استهدفت المنازل العربية بذريعة عدم الترخيص للبناء و ضد التصعيد التى يقوم به الاحتلال ضد الوجود العربي . و قررت اللجنة ان الاضراب يشمل مؤسسات التعليم و المحلات التجارية كاملة .
وقالت لجنة المتابعة في بيان الدعوة للإضراب: أن المُؤسّسة الإسرائيلية أعلنت 'حرب الهدم' للبيوت العربية، من خلال تصعيد منهجي ، في سياسة هدم البيوت العربية بحجة البناء غير المرخص .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق