اليوم و كالعادة استقبل رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله
اليوم الثلاثاء في مكتبه برام الله، وفدا المانيا برئاسة رئيس برلمان ولاية سكسونيا السفلى بيرند بوسمان، ورئيس كتلة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي في البرلمان بورن ثوملر، بحضور ممثلة المانيا لدى فلسطين .آملا ان تحذو المانيا حذو العديد من دول العالم بالاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.
وثمن الحمد الله جهود المانيا في دعم المشاريع التنموية وبشكل خاص في غزة واطلع رئيس الوزراء الجميع على جهود الحكومة في عملية اعادة اعمار غزة رغم صعوبة الامكانيات و الحصار المفروض.

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق