أخر الاخبار

الأحد، 26 أبريل 2015

غزة تقرر تقليص الدوام في جميع الوزارات والمؤسسات

http://swoaa.blogspot.com/

اليوم الأحد , تم تقليل عدد ساعات الدوام الرسمي لموظفي غزة , و هذا بناءا على قرار من نقابة
 الموظفين في حكومة غزة وأكدت الحكومة هذا على لسان الناطق باسم نقابة الموظفين في غزة انه سيتم تقليل ساعات العمل في جميع المؤسسات الحكومية في غزة
وهذا بناءا على ما تقوم به حكومة التوافق في رام الله لنكران حقوق الموظفين التابعين لحكومة غزة . و رفضت حكومة غزة عودة الموظفين المستنكفين التابعين لحكومة رام الله حتى يتم استرجاع حقوقهم و مستحقاتهم من حكومة التوافق .
كما اشارت النقابة بتنبيه ان هذا العمل من تقليل عدد ساعات العمل يستثنى منه اقسام : العناية المركزة و الحضانات و غسيل الكلى والطوارئ .

 










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

دولي و عربي

دولي

اقتصاد

رياضة

صحة

فلسطين

تكنولوجيا

سيارات

منوعات

اخبار مميزة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة ©2013