اليوم الثلاثاء استشهد الشاب محمد يحيى 20 عاما شمال الضفة في جنين بسبب اطلاق نيران عليه و هو متاجد في منطقة الجدار العنصري .
واستشهد الشهيد اليوم من جراء اصابة خطيرة كانت امس الاثنين من استهداف قوات الاحتلال له و نقل الى مستشفى الشهيد خليل سليمان في مدينة جنين . وكان هناك مواجهات بين قوات الاحتلال و المتظاهرين عند جدار الفصل العنصري وقامت قوات الاحتلال بتفريق المظاهلاة بالغازات و الاعيرة النارية المطاطة , وكما قامت قوات الاحتلال بحجز شابين من هذه التظاهرة .
كما اكد محافظ جنين ان التجمع امام الفصل العنصري كان تظاهر سلمي رفضا لسياسة جدار الفصل العنصري .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق