أكدت صباح اليوم السفارة الفلسطينية في القاهرة , في بيان لها انه تقدم مواطن الى السفارة لانهاء معاملة و اجراءات لمواطن اخر , و اكد له الموظفون في السفارة ان هذا الاجراء لا يمكن ان يتم الا بحضور المعني من الاجراءات بمعني صاحب هذا الملف بعينه , و يجبان يحصل على توكيل للقيام باكمال اجراءاته عن مواطن اخر . فقام هذا المواطن بالقيام باعمال لا تليق امام السفارة و اثارة الفوضى و حاول التهجم على موظفي السفارة .
على اثر ذلك قرر السفير بالقاهرة جمال الشوبكي تشكيل لجنة تحقيق في محاولة الاعتداء على موظف السفارة د.مبروك.
واكدت السفارة انها تكون حريصة دائما على مساعدت المواطنين وانجاز معاملاتهم و انها ستقوم باجراءات حاسمة و صارمة اما المقصرين في اعمالهم داخل السفارة و انها لن تقبل بأن يتهجم احد على السفارة .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق