سوا غزة
حسب مصادر محلية و عربية ان لقاء هام دار بين عزام الاحمد و موسى ابو مرزوق في العاصمة اللبنانية لتحريك موضوع المصالحة , وحسب المصادر ان اللقاء يتم ايضا للتشاور في موضوع التعديل الوزاري .
و أكد العالول لن الرئيس ابو مازن كلف عزام الاحمد للتواصل مع حركة حماس لاجراء هذه التعديلات .

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق