أخر الاخبار

الثلاثاء، 5 مايو 2015

اصابة سبعة مواطنين باختناق في الانفاق بين غزة و مصر


http://swoaa.blogspot.com/سوا غزة

أطلق الجيش المصري اليوم الثلاثاء غاز داخل الانفاق التجارية على حدود غزة مما ادى الى اصابة سبعة عمال فلسطينيين من جراء استنشاق هذا الغاز .
و تم نقل الاصابات الى مستشفى ابويوسف النجار في رفح جنوب قطاع غزة , حيث يعمل الجيش المصري على اقامة منطقة عازلة على الحدود مع غزة .

سوا : اصابة سبعة مواطنين باختناق في الانفاق بين غزة و مصر 









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

دولي و عربي

دولي

اقتصاد

رياضة

صحة

فلسطين

تكنولوجيا

سيارات

منوعات

اخبار مميزة

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة ©2013