سوا غزةأطلق الجيش المصري اليوم الثلاثاء غاز داخل الانفاق التجارية على حدود غزة مما ادى الى اصابة سبعة عمال فلسطينيين من جراء استنشاق هذا الغاز .
و تم نقل الاصابات الى مستشفى ابويوسف النجار في رفح جنوب قطاع غزة , حيث يعمل الجيش المصري على اقامة منطقة عازلة على الحدود مع غزة .
سوا : اصابة سبعة مواطنين باختناق في الانفاق بين غزة و مصر
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق